school
مرحبا بالزائرين
school
مرحبا بالزائرين
school
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مدرسة ميت يعيش للتعليم الاساسى ( الحلقة الابتدائية )
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بيانات المدرسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/03/2012

بيانات المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: بيانات المدرسة   بيانات المدرسة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 8:06 pm


ملف التقدم للاعتماد لمؤسسات التعليم قبل الجامعيّ
لمرحلة التعليم الأساسي (التعليم الابتدائي – التعليم الإعدادي)

اسم المؤسسة (بدون اختصارات): ميت يعيش للتعليم الأساسى

العنوان البريدي (بالتفصيل): قرية ميت يعيش – ميت غمر – محافظة الدقهلية

البريد الإلكتروني (E Mail): Hamada_m49@yahoo.com
الموقع الإلكتروني للمؤسسة: nahda2010.ibda3.org

رقم التليفون(يكتب كود المحافظة): 0506892002
رقم الفاكس (يكتب كود المحافظة):

الإدارة التعليمية: ميت غمر

رقم التليفون(يكتب كود المحافظة): 0506902999
رقم الفاكس (يكتب كود المحافظة): 0506902999

المديرية التعليمية: المنصورة - دقهلية

رقم التليفون(يكتب كود المحافظة): 0502222895
رقم الفاكس (يكتب كود المحافظة): 0502222893

الممثل الرسمي للمؤسسة: محمد صديق السيد سبع

التليفون الأرضي:
التليفون المحمول: 01000820823

البريد الإلكتروني (E Mail): Hamada_731987@yahoo.com


كود مبنى المؤسسة (وفقاً لقاعدة بيانات هيئة الأبنية التعليمية):
5 9 7 3 1 2 1
كود المؤسسة (وفقاً لقاعدة بيانات وزارة التربية والتعليم):
6 4 4 1 1 1 0 1 8


المرحلة التعليمية: ابتدائي √ إعدادي


التبعيـة: رسمى
تعليـم عـام : رسمــي
رسمي لغات


خاص بمصرفات
خاص لغات




نوع المؤسسة: مشتركة √ بنـون بنـات

اليوم الدراسي: يوم كامل √

فهرس المحتويات
م المكونات الصفحات
1 البيانات الأساسية. 25:1
2 الرؤية والرسالة. 20
3 تقرير التقييم الذاتي. 25:21
4 استمارة التقييم الذاتي:
- القدرة المؤسسية.
- الفاعلية التعليمية.
- استمارة حالة المبنى والامن والسلامة
44:26


48:45
5 نتائج تقويم الاداء 63:49
6 خطة التحسين. 86:64
7 متابعة تنفيذ خطة التحسين. 86:64
المرفقات:
o نماذج من خريطة المنهج. 108:87



البيانات الأساسية
أولاً: الإحصاءات الأساسية

قيادة المؤسسة:

الفئة إجمالي العدد
مدير 1
ناظر -
وكيل 1



معلمو المواد الأساسية:
التخصص إجمالى عدد المعلمين فى التخصص العدد من حيث المؤهل العدد من حيث الحالة الوظيفية متوسط نصاب المعلم الواحد من الحصص الأسبوعية للتخصص *نسبة المعلمين إلى المتعلمين

عال تربوي عال غير تربوي مؤهل فوق المتوسط المعينين المتعاقدين المتعاقدين بالحصة المنتدبين إلى المؤسسة
لغة عربية 2 2 - 6 8 - - 2 15 76:1
لغة انجليزية 1 1 - - 1 - - - 12 315:1
دراسات 2 2 - - 2 - - - 20 157:1
رياضيات 3 3 - - - - 3 3 12 202.66:1
علوم 2 2 - 3 5 - - 2 12 121.60:1
حاسب آلي 2 2 - - 2 - - 2 12 304:1
(عدد المعلمين مناسب لعددا لطلاب و يساعد ذلك على تفعيل العملية التعليمية و ممارسة الأنشطة

معلمو الأنشطة والأخصائيون والإداريون:
الفئات ذكور إناث إجمالي العدد نسبة المعلمين والإخصائيين إلى المتعلمين
معلمو التربية الرياضية - 1 1 608:1
معلمو التربية الفنية - - - -
معلمو التربية الموسيقية - - - -
معلمو الاقتصاد المنزلي - 3. 3. 315:1
الإخصائيون الاجتماعيون 1 - - -
الإخصائيون النفسيون - - - -
إخصائي التدريب والجودة 1 - - -
إخصائي المكتبات 1 - 1 608:1
إخصائي التكنولوجيا - - - -
أمناء المعامل - - - -
الإداريون 6 18 24 25.33:1
أخرى( كمجال زراعي/مسرح/صحافة)
2 1 3 202:1



توزيع المتـــــــعلميــــــــــن
الصف ذكور إناث إجمالي العدد عدد الفصول متوسط كثافة الفصول
الأول 48 44 92 2 45
الثاني 49 51 100 2 50
الثالث 56 51 107 2 53
الرابع 52 50 102 2 51
الخامس 53 43 96 2 48
السادس 51 49 100 2 50
إجمالي العدد 309 288 597 12
كثافة الفصول مناسبة تماما من حيث العدد مما يسمح بممارسة الأنشطة بفاعلية ويعود ذلك بإيجابية على عمليتي التعليم والتعلم)
حالات ذوى الاحتياجات الخاصة( إن وجد)
الصف العدد نوع الإعاقة
- - -
- - -
- - -
- - -
- - -
- - -
إجمالي العدد - -


النسب المئوية لنجاح المتعلمين*:
المرحلة
التعليمية الصف العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
الإبتدائية الأول - 100 - 100 - 100
الثاني 100 100 100 100 100 100
الثالث 99.7 100 98 100 100 89
الرابع 97.6 97 98 100 99 100
الخامس 95.84 95 99 100 95 95
السادس 89.80 90 99 99 94 94


النسب المئوية للمتعلمين الحاصلين على 65% فأكثر:
الصف العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009 متوسط الثلاث سنوات
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
الأول 100 100 100 94
الثاني 99 99 100 100 100 100 96
الثالث 95 93 100 100 100 99 96
الرابع 96 90 100 100 99 97 91
الخامس 100 94 100 100 100 100 92
السادس 99 90 89 89 77 77 79






النسب المئوية للمتعلمين الحاصلين على 65% فأكثر في المواد الدراسية الأساسية:
أولا اللغة العربية:
الصف العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
عدد الحاضرين الامتحان عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة
الأول 92 92 100 94 94 10 97 94 97
الثاني 99 98 99 100 99 96 105 103 98 105 98 93 93 93 100 93 93 100
الثالث 107 102 98 107 100 90 96 96 100 96 96 100 93 89 96 93 90 97
الرابع 102 89 88 102 92 90 93 86 92 93 87 94 93 85 91 93 93 100
الخامس 96 85 89 96 86 90 96 84 84 96 87 91 92 78 95 92 81 88
السادس 98 87 89 97 97 99 99 89 89 99 89 89 89 78 98 89 78 98

ثانيا : اللغة الأجنبية
الصف
العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
عدد الحاضرين الامتحان عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة
الأول - 92 92 100 94 94 100 97 97 100
الثاني 99 99 100 100 100 100 105 105 100 105 105 100 93 93 100 93 93 100
الثالث 107 102 95 107 107 100 96 96 100 96 96 100 93 93 100 93 92 99
الرابع 102 102 100 102 100 98 93 93 100 93 93 100 90 89 99 90 88 98
الخامس 96 89 90 96 92 97 95 95 100 96 96 100 92 92 100 92 92 100
السادس 98 96 97 97 97 100 99 89 89 99 89 89 89 69 78 89 69 78


ثالثا : الرياضيات:
الصف
العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
عدد الحاضرين الامتحان عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة
الأول 92 92 100 94 94 100 97 95 93
الثاني 99 98 99 100 100 100 105 105 100 105 105 100 93 93 100 93 93 100
الثالث 107 106 99 107 107 100 96 96 100 96 96 100 93 92 99 93 91 99
الرابع 102 98 98 102 99 98 93 89 96 93 92 99 90 82 91 90 81 89
الخامس 96 93 98 96 91 90 96 87 90 96 91 96 92 91 99 92 79 77
السادس 98 88 88 97 97 100 99 89 90 99 89 89 89 87 98 89 87 97



رابعا: العلوم
الصف
العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
عدد الحاضرين الامتحان عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة
الأول
الثاني
الثالث
الرابع 102 97 95 102 102 100 93 93 100 93 91 100 90 89 99 90 91 99
الخامس 96 96 100 96 95 98 96 92 96 96 92 96 92 92 100 92 90 98
السادس 98 86 88 97 97 100 99 89 89 99 89 89 89 80 90 89 80 90


خامسا: الدراسات الاجتماعية
الصف
العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل
الدراسي الأول الفصل الدراسي
الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني الفصل
الدراسي الأول الفصل
الدراسي الثاني
عدد الحاضرين الامتحان عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة عدد الحاضرين عدد الحاصلين على 65% من جملة الحاضرين النسبة
الأول
الثاني
الثالث
الرابع 102 99 97 102 102 100 93 92 99 93 90 97 90 88 98 90 87 97
الخامس 96 95 99 96 95 98 96 95 99 96 95 99 92 90 99 92 90 98
السادس 98 83 85 97 97 100 99 89 90 99 89 89 89 70 79 89 70 79
النسب المئوية لغياب المتعلمين (أثناء العام الدراسي):
الصف العام الدراسي
2010 /2011 السنة الدراسية السابقة
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني
الأول 6.28 3.70 5.01 6.17 1.89 5.27
الثاني 5.30 4.5 3.28 4.83 2.64 5.64
الثالث 4.14 4 2.52 4.88 2.53 5.72
الرابع 3.94 3.6 2.65 5.60 2.56 6.09
الخامس 5.03 4.2 3.13 6.29 3.67 8.57
السادس 7.06 7.8 6.77 13.12 8.33 12.38
نسب الغياب منخفضة ويرجع ذلك إلى الإجراءات الحاسمة التي تتخذها القيادة للحد من الغياب ويعود ذلك بالإيجاب على الفاعلية التعليمية

النسب المئوية للانقطاع عن الحضور :
الصف العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
الأول
الثاني
الثالث - - -
الرابع
الخامس 1.2%
السادس %3 6% 4.5%
نسب الانقطاع منخفضة وذلك لاهتمام أولياء الأمور بتعليم أبنائهم بالإضافة إلى كون المدرسة جاذبة للطلاب مما يؤدى إلى تفعيل العملية التعليمية 0


النسب المئوية لتحويلات المتعلمين:
الصف العام الدراسي
2010/2011 العام الدراسي
2009/2010 العام الدراسي
2008/2009
من المؤسسة إلى المؤسسة من المؤسسة إلى المؤسسة من المؤسسة إلى المؤسسة
الأول - 2.5% - - - 5.75%
الثاني 2% 7.5% 1% 9% 4.5% 6.5%
الثالث - 2% 1% 5% 2% 4.5%
الرابع - 5.5% 1% 2% 2% 1.5
الخامس 1% 4.5% 1% 5% - -
السادس - 1% 2% 2% 2% -
نسب التحويلات من المدرسة منخفضة ولا يحدث تحويل إلا إذا انتقلت الأسرة من القرية وذلك لأن المدرسة جاذبة وبها نخبة من المدرسين الأكفاء تقودهم قيادة واعية

المبنى المدرسي:
عمر المبنى: أقل من عشر سنوات من 11 إلى 20 √

من 21الى 30 أكثر من 30 سنة


الحـالة العامـة للمبنـى ممتازة جيدة جداً √

جيدة متوسطة
















































البيان العدد الحالة
جيدة جداً جيدة متوسطة ضعيفة
سور المؤسسة √
الفصول الدراسية 12 √
غرف الأنشطة 5 √
غرف المعلمين - √
غرف الإدارة 3 √
غرفة الأخصائي الاجتماعي -
غرفة الأخصائي النفسي
غرفة الزائرة الصحية 1 √
غرفة المصادر 1 √
معمل الكمبيوتر 1 √
معمل العلوم 1 √
المكتبة 1 √
وحدة التدريب والجودة 1 √
دورات المياه 5 √

توافر قواعد السلامة والأمان:
ممتازة √ جيدة جداً

جيدة متوسطة








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://meetya3eesh.rigala.net
 
بيانات المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية المدرسة ورسالتها
» السيرة الذاتية لمدير المدرسة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
school :: الفئة الأولى :: عن المدرسة-
انتقل الى: